فبراير 15, 2018

أهـم الأخبــار

منتخبنا العسكري والحلول

منتخبنا العسكري والحلول

حقق منتخبنا العسكري انطلاقة قوية في بطولة كأس العالم العسكرية الثانية بفوزه في المباراة الافتتاحية على المنتخب العسكري الكندي بثلاثة أهداف نظيفة، ويواجه اليوم منتخب بولندا، على حين يختتم مبارياته في الدور الأول مع المنتخب المصري العسكري أقوى المنتخبات أوبرزها ترشيحاً للفوز باللقب.

والأداء الذي قدمه منتخبنا كان جيداً ولافتاً وقدم مباراة جميلة أثبت أنه قادم بقوة للمنافسة وعازم على الوصول إلى أقصى أدوارها.

والبطولة التي تستضيفها عمان ستشهد منافسة خاصة بين منتخبات الدول العربية المشاركة وإيران القريبة مستوى مع منافسة قد تبديها البرازيل وبعض المنتخبات الأوروبية لذلك على منتخبنا الحذر وعدم الاستهانة بأي منتخب كان ومهما كان اسمه أو كانت نتائجه.

ويخوض الجيش الذي يمثلنا في البطولة العسكرية العالمية امتحاناً كبيراً، ليعوض مافاته من إخفاقات، وخصوصاً في بطولة الأندية العربية التي خسر منافساتها في الدور الأول بمواجهة نفط الوسط العراقي، عندما خسر الإياب بهدف نظيف بعد التعادل السلبي ذهاباً، كما إنه يريد تعويض خسارة كأس السوبر الذي انطلق مطلع الموسم أمام غريمه الوحدة صفر/1، فالفريق خسر بطولتين مطلع هذا الموسم ويبحث عن بطولة عالمية من حقه أن يظفر بها.

المستوى التصاعدي لفريق الجيش انطلق في الدوري وقدم فيه أداء جيد توجه بالفوز على النواعير 3/1 وعلى الوحدة 1/صفر، ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي نقطة وهذا شكل دعماً معنوياً كبيراً ليدخل البطولة العسكرية من بابها الواسع، ونأمل أن يستمر هذا التصاعد ليعود إلينا متوجاً بالبطولة.

محمد النجار

مقالات ذات صله